اخبار

والدة المتهم بحرق أفراد أسرته فى البدرشين تكشف كواليس الجريمة – اليوم السابع




استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال المصابين في إلقاء عاطل مادة كاوية على أفراد أسرته، عقب تحسن حالتهن الصحية، وذكرت والدة المتهم وهي إحدى المصابات، أنها فوجئت بابنها، يلقي عليها وعلى ابنتها، وزوجة ابنها، وابنتي نجلها مادة حارقة، مما أسفر عن إصابتهن بحروق بأنحاء أجسادهن، بسبب خلافات متعلقة بالميراث.


وقالت إن الخلاف بدأ بمشادة كلامية بين المتهم وزوجة ابنها، مما دفعه لارتكاب الجريمة، وبسؤال باقي المصابات اتهمن الجاني بالتسبب في إصابتهن.


ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عاطل لاتهامه بإلقاء مادة كاوية على أفراد أسرته، وإصابة والدته وشقيقته و 3 آخرين،  بسبب خلافات متعلقة بالميراث  وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة إلقاء مادة كاوية عليهم بالبدرشين، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عاطل ألقى مادة كاوية على أفراد أسرته بسبب خلافات متعلقة بالميراث.


تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى