اخبار

إصابة مدافع برشلونة بارتجاج في المخ | صور


أصيب رونالد أراوخو مدافع نادي برشلونة بارتجاج في المخ بعد تصادم قوي في الرأس مع زميله جافي في المباراة التي تجمع فريقه مع فريق سيلتا فيجو على ملعب كامب نو، ضمن الجولة 36 من الدوري الإسباني الليجا.

 

رونالد أراوخو

وتم نقل أراوخو إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف، وأشارت التقارير إصابة أراوخو بارتجاج في المخ. 

إصابة أراوخو 
إصابة أراوخو 
إصابة أراوخو 

ساديو ماني

ومن ناحية أخرى كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن وجود اهتمام من جانب فريق برشلونة الإسباني لضم السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

برشلونة الإسباني

وذكرت لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن فريق برشلونة يستهدف خلال الفترة الأخيرة، تدعيم مركز المهاجم الصريح، لذلك يسعى من أجل ضم العديد من اللاعبين في هذا المركز، أبرزهم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لكن قيمته المادية لم يستطع البارسا توفيرها، بالإضافة إلى أنه أصبح قريبا من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن الخيار الثاني لفريق برشلونة كان ضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، لكن ناديه لا يوافق على بيعه، على الرغم أن عقده سوف ينقضي مع نهاية الموسم المقبل، ويسعى العملاق البافاري لتجديد عقده خلال الفترة الحالية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن هدف برشلونة الثالث هو المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي لفت إعجاب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق البارسا، لكنه يطلب راتبًا ضخمًا، ما جعل النادي يتراجع في التفاوض معه.

ولفتت إلى أن فريق برشلونة يتجه في الوقت الحالي لضم ساديو ماني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أنه يرحب بالانتقال إلي الدوري الإسباني، واللعب لصالح البارسا.

 

بايرن ميونيخ

وكشف تقرير صحفي ألماني، أمس الإثنين، عن اهتمام بايرن ميونخ، بالتعاقد مع الجناح السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول.

 

عقد ماني

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن.

 

الاجتماع بوكيله

وبحسب شبكة “سكاي سبورت ألمانيا”، فإن بايرن ميونخ يراقب وضع ماني مع ليفربول، استعدادًا للانقضاض عليه في الصيف المقبل.

وأكد التقرير، أن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، التقى بوكيل ماني مطلع هذا الأسبوع، لمعرفة موقفه بشأن الانتقال لبايرن.

وأشارت الشبكة إلى أن ماني منزعج من اهتمام ليفربول بتجديد عقد زميله محمد صلاح، رغم أن عقده هو الآخر ينتهي في ذات التوقيت.

ويأمل بايرن في ضم ماني، خلال الصيف المقبل، إذا ما قرر ليفربول التخلي عنه قبل عام من انتهاء عقده لعدم خسارته بعد ذلك بدون مقابل.

وأكد السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول أن فريقه ينتظر تعثر مطارده المباشر مانشستر سيتي بالخسارة أو التعادل من أجل الحفاظ على فرصه في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى