اخبار

مصيلحي يعقد محاضرة فنية لـ«رجال طائرة الأهلي» استعدادًا لمواجهة فاب الكاميروني



يعقد محمد مصيلحي، المدير الفني لفريق «رجال طائرة الأهلي» محاضرة فنية للاعبي الفريق بفندق الإقامة اليوم استعدادًا لمواجهة «فاب» الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس.

 

محاضرة محمد مصيلحي

ويتحدث المدير الفني مع اللاعبين عن العديد من الأمور المتعلقة بالاستعداد لمواجهة فريق «فاب» الكاميروني في ثاني مباريات الفريق في بطولة إفريقيا للأندية. 

 

ويواجه «رجال طائرة الأهلي» فريق «فاب» الكاميروني في الرابعة عصر الأربعاء بتوقيت تونس في ثاني مباريات الفريق ببطولة إفريقيا للأندية.

 

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق «الأولمبي القليبي» التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.

 

واختتم الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم، استعدادًا لمواجهة فريق فاب الكاميروني في بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس.

محمد عادل

وقال محمد عادل، لاعب فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق المقبلة في بطولة أفريقيا التي تقام في تونس أمام فاب الكاميروني ستكون صعبة نظرا لخبرات المنافس نتيجة مشاركاته الأفريقية.

 

وأوضح: «الفوز على النادي الأولمبي القليبي لم يكن سهلًا، بعد أن خضنا المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم».

 

وأضاف: «مجموعتنا صعبة ويتواجد بها فرقتان قويتان وفريق فاب الكاميروني يتميز بالقوة والمباراة لن تكون سهلة».

 

وقال: من الجيد أن نبدأ البطولة بهذه المباريات القوية، فهي بمثابة تحضير جيد لنا قبل أن نصل إلى الدور التالي.

 

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد خاض مباراته الأولى في دور المجموعات أمس أمام فريق «الأولمبي القليبي» وحقق الفوز بنتيجة 3 -صفر.

 

وتناول اللاعبون وجبة الإفطار في التاسعة صباحًا بتوقيت تونس، وفي العاشرة صباحًا يؤدي الفريق تدريبات بدنية متنوعة في «الجيم» للتخلص من الإجهاد.

 

النواحي البدنية والخططية

وخاض الفريق مرانه الخططي الساعة الثانية عشرة ظهرًا أمس ضمن برنامج الإعداد الشامل، الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية للاعبين، والوصول بالجميع إلى أفضل مستويات الجاهزية.

 

وكان الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي قد حقق فوزًا مهمًّا على حساب فريق النادي الأولمبي القليبي التونسي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، في أولى مواجهات الفريق بدور المجموعات بالبطولة.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى