اخبار

جريمة بشعة.. شاب يقتل والدته أثناء الصلاة في لبنان



استيقظت ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، على جريمة بشعة، حيث قام شاب في  في منطقة الشياح، إحدى ضواحي العاصمة، على ذبح والدته وطعنها، أثناء تأديتها الصلاة في منزلها وتركها تسبح بدمائها.

ووجه الشاب اللبناني 7 طعنات بسكين إلى والدته أثناء تأديتها للصلاة، الأمر الذي أثار موجة من الغضب على وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي في لبنان.

وتمكنت قوات الشرطة اللبنانية من إلقاء القبض على شاب لبناني، موجهة إليه تهمة توجيه طعنات لوالدته بسكين حاد في رقبتها ورأسها خلال تأديتها لصلاة الظهر، مما أدى إلى إصابتها بشكل بالغ استدعى نقلها إلى المستشفى بحالة حرجة، إلى أن فارقت الحياة بعدها متأثرة بجراجها.

ولاذ الشاب القاتل بالفرار بعد تعديه على والدته، ولحقت به مجموعة من شبان الحي وتمكنوا من القبض عليه ثم تسليمه إلى القوى الأمنية، وذلك وفقا لما أفادت به وسائل إعلام محلية لبنانية.

وأفاد موقع قناة “الجديد” اللبنانية أن الشاب هادي سليم، أقدم على طعن والدته بسكين في رقبتها ورأسها في منزلها الكائن في شارع المصبغة في منطقة الشياح.
وكشفت التفاصيل الأولية أن الشاب يعاني من حالة انفصام وأن والدته كانت قد عرضته على عدد من رجال الدين أملا في تحسن حالته لكنها لم تتحسن.

ووفق المعلومات، فإن الشاب اللبناني الذى ذبح والدته وهي تصلي كان يعاني مؤخرًا من حالة فصام ظاهرة العوارض، حيث أكد الجيران أن حالته ساءت في الآونة الأخيرة في حين لم يكن يشكو من أية عوارض في الماضي، بل شهد الجميع بحسن سلوكه.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى