اخبار

كيف يمكن متابعة حلقات الآنسة فرح الجزء الخامس قبل عرضها على الشاشات؟



يمكن لمحبي ومتابعي مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس أن يشاهدوا حلقات المسلسل قبل عرضها على الشاشات بـ 24 ساعة وذلك عن طريق متابعتها عبر منصة شاهد vip التي توفر حلقات المسلسل قبل عرضها على الشاشات.

 

برومو المسلسل

عرضت قناة منصة شاهد vip على يوتيوب برومو الجزء الخامس من مسلسل الآنسة فرح والذي من المتوقع أن يحمل العديد من المفاجآت.

بدء العرض

ويبدأ اليوم الأحد 8 مايو عرض مسلسل الآنسة فرح الجزء الخامس على منصة شاهد، وهو الجزء الأخير من المسلسل الشهير.

 

الآنسة فرح

ويعد مسلسل “الآنسة فرح” من الأعمال التي تم تمصيرها، حيث إنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وتصل حلقاته  لـ 110 حلقات وتم عرضه على  مدار 3 سنوات كاملة.

 

الأبطال

يشار إلى أن مسلسل “الآنسة فرح” بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، علي الطيب، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

 

الموسم الرابع

وشهد الموسم الرابع من مسلسل الآنسة فرح الذي يعرض حاليًّا عودة فرح لآدم مرة أخرى، بعدما ظهر للمرة الأولى في الموسم الثالث ليكشف لنا عن علاقة حب أولى لم تكتمل، ولكن تعود هذه العلاقة لتثير المشاكل بين فرح وشادي، ولكن لم تسر الأمور مثلما أراد الأخير، واعترفت فرح لآدم بحبها رغم رفض ديدا وماجدة.

أما شادي وفرح فاستمرت الصراعات بينها بسبب الطريقة التي يريد كل منها تربية فريد بها، حيث اكتشفت فرح بأن فريد كان يلعب بالتابلت دون معرفتها وباتفاقه مع أبيه، لتتطور الخلافات بينهما ويتركها ويذهب إلى كارمن.

فكرة الآنسة فرح

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى “فرح” يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى