اخبار

الأهلي يخاطب الكاف بسبب ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا



أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

خطاب الأهلى للكاف

 وجاء في الخطاب الممهور بتوقيع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي، أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة.

تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص

 وطالب النادي الاهلي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

 وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

ويتواجد في الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا اربع فرق وهم الأهلى ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوى المغربى وبترو اتليتكو الانجولى.

الوداد يفوز على بترو اتليتكو

وفاز فريق الوداد البيضاوي المغربي على فريق بترو اتليتكو الانجولى بثلاثية مقابل هدف في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا التى أقيمت بانجولا.

الأهلى يفوز على وفاق سطيف

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا بالمباراة التى أقيمت مساء أمس السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.

برنامج الأهلى

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى راحة للاعبين من التدريبات اليوم وغدا الاثنين بعد الفوز بمباراة الذهاب أمس على وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 4-0.

 

مران خفيف قبل السفر الى الجزائر

ويخوض الفريق الأحمر مران خفيف صباح اليوم الثلاثاء  على ملعب مختار التتش بالجزيرة على أن يتوجه الفريق بعدها إلى مطار القاهرة للسفر إلى الجزائر على مت طائرة خاصة لخوض مباراة الإياب أمام وفاق سطيف الجزائري مساء يوم السبت المقبل على ملعب 5 يوليو.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى