اخبار

قبل عرضه في عيد الأضحى.. تعرف على أبطال فيلم عمهم



يعود النجم محمد أمام  إلى السينما من جديد بفيلم عمهم والذي من المفترض عرضه في ماراثون أفلام عيد الأضحي القادم لينافس مع الأفلام المعروضة الأخرى.

أبطال فيلم عمهم 

فيلم “عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من  سيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتى وآيتن عامر.

وتعرض النجم محمد إمام في وقت سابق، لتدافع جماهيري شديد في موقع تصوير فيلمه السينمائي الجديد “عمهم” بـ”شبرامنت”، الأمر الذي جعل التصوير يتوقف تمامًا ونقله إلى موقع آخر، بسبب استجابة النجم المصري للجمهور الذي كان يرغب في الحصول على صور تذكارية معه.

وأجبر الجمهور محمد إمام، على أن ينقل موقع تصوير الفيلم إلى مكان آخر، بعدما بدأ الجمهور يزداد عليه في موقع التصوير، حتى أن “بودي جارد” تدخل لإنقاذ الفنان المصري، من وسط جمهوره بعدما كاد يتعرض للسقوط.

وشارك محمد إمام، مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستجرام”، وثق من خلاله لحظات تدافع الجمهور نحوه حتى أنه كاد يسقط أرضًا بعد تسابق الجميع إليه لسرعة التصوير معه.

وترك محمد إمام، تعليقًا على الڤيديو ليصف سعادته مما حدث من الجمهور، وأنه يكن لهم التقدير والاحترام حيث تنوع الجمهور بين الأطفال والشباب، ووصفهم بأنهم أحباؤه، فكتب قائلا: “حبايبي اللي خلوني معرفتش أصور عمهم”.

يذكر أن محمد إمام شارك في الموسم الرمضاني لعام 2021  بمسلسل “النمر”، بطولة كل من هنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجي.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى