اخبار

تغيرت تماما وهذا ما قاله جمهورها.. كيف ظهرت غادة عبدالرازق بعد فقدان وزنها؟



أثارت الفنانة غادة عبد الرازق،  الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها نحيفة الشكل من خلال الصور التي نشرتها علي حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وتفاجأ الجمهور بفقدان غادة عبد الرازاق لوزنها بشكل ملحوظ، هذا الأمر الذي جعل “صور” غادة عبد الرازق تنهال عليها  التعليقات وأبرزها:” الرفع بزيادة في الست بيضيع جمالها، خسيتي اوي كده ليه وأنا بحبك بس اتغيرتي، شو هالمنظر لا حولا ولا قوة بالله مع أني بحبك بس ما أحب لوكاتك وغيرهم الكثير من التعليقات.

وفي سياق آخر وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة للفنانة غادة عبد الرازق، وذلك لإطلاق غادة الضحكات بمجرد مشاهدة صورة سمية على شاشة التليفزيون، مؤكدة أنها سعيدة لضحك غادة عبد الرازق، التي عادت بها الذكريات أيام الحاج متولي الجميلة.   

رسالة سمية لغادة عبد الرازق

وكتبت سمية الخشاب تغريدة على تويتر “حبيبتي غاده.. فرحت اوي انك أول ما شوفتي صورتي ضحكتي من قلبك وحشتيني.. وفكرتيني بايام الحاج متولي الجميلة اللي جمعتنا وكانت أحلي ذكريات لعمل سيظل ايقونه في الدراما العربيه ونجاحات كتير مع بعض، أتمنالك السعادة وراحة البال”

يذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قالت وصفت سمية الخشاب بخفة الدم، مؤكدة أنها أكثر فنانة كانت تضحكها في مسلسل الحج متولي، جاء ذلك في حوار غادة عبد الرازق مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس في رمضان” الذي يذاع على فضائية “إم بى سى مصر”.

مشاهد الحاج متولي

وقالت إن سمية الخشاب كانت تفضل أن تمسك بالمرآة بين المشهد والآخر في مسلسل الحاج متولي، مشيرة إلى أنها تحب سمية الخشاب على المستوي الشخصي لأنها لم تؤذيها، قائلة “أنا أحبها لأنها لم تغتابني، وهي حبيبتي”

واستنكرت الفنانة غادة عبد الرازق أن تكون سمية الخشاب وجهت لها أي ضرر بالكلام أو الفعل، قائلة “عدينا فترة الهجس خلاص، كان فيه البعض بيسخن هنا أو هنا لكن لا اعتقد أن سمية الخشاب آذتني في شيء”.

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل “الحاج متولي”، وكانت تقوم فيه بدور زوجة الراحل نور الشريف الثالثة، التي تزوجها بعد غادة عبد الرازق “نعمة الله”

الهجوم على الحاج متولي

وكانت آخر تصريحات سمية الخشاب المثيرة للجدل، في أغسطس 2021، هو الهجوم على شخصية الحاج متولي، التي قدمها الفنان نور الشريف، في المسلسل الشهير “عائلة الحاج متولي”. 

وكتبت في تغريدة لها عبر تويتر تحذر فيها الفتيات على الزواج بدون  حب، وتجنب الارتباط والزواج من الأثرياء، فقالت: “اتجوزيه لو زي رياض في مسلسل الحقيقة والسراب، لكن لو زي الحاج متولي يغور هو وفلوسه”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى