اخبار

الجيل الخامس من بنتلي يستخدم أول نظام تلقائي لاستشعار المناخ في العالم



استعرضت شركة بنتلي  المقصورة الداخلية لسيارتها القادمة، حيث تستعد بنتلي لطرح سيارة جديدة فائقة الفخامة وحددت العلامة التجارية يوم 10 مايو لهذا الكشف.

الطراز الجديد سيأتي بمقاعد طيران جديدة وُصفت بأنها المقاعد الأكثر تقدمًا في أي سيارة على الإطلاق وتتميز بـ 22 طريقة للتعديل بالإضافة إلى تقنية تعديل وضعية متقدمة مع 177 تغيير ضغط فردي ممكن عبر ست مناطق.
وتقدم بنتلي كذلك أول نظام تلقائي لاستشعار المناخ في العالم، ولم تقدم العلامة التجارية مزيدًا من التفاصيل، ولكن يبدو أن المقاعد ستكون قادرة على تحديد ما إذا كان الراكب ساخنًا أم باردًا ثم تقوم تلقائيًا بتنشيط التدفئة أو التهوية للحفاظ على راحته التامة.
ومن خلال الصور التشويقية الجديدة، يمكن رؤية الكونسول الوسطي الخلفي والإضاءة الماسية على ألواح الأبواب. 

كما أوضحت بنتلي، ان هناك ثقوب صغيرة يبلغ قطرها 1 مم، في ألواح الأبواب المكسوة بالجلد وتسمح لمصابيح LED بالتألق لخلق تجربة فريدة تجمع بين الحرفية والتكنولوجيا مع التصميم الحديث. اللمسات المضيئة هي لمسة مثيرة للاهتمام وأشارت بنتلي أن الأبواب الأمامية ستحتوي على 12 مؤشرًا ضوئيًا، بينما تم تجهيز الأبواب الخلفية بـ 22 مصباحًا.
 واستطردت الشركة لتقول إن حياكة الألماس الأيقونية الخاصة بها قد أُعيد تصورها في تصميم جديد مثير ومعاصر، حيث أن تنفيذها يبدو بسيطًا، لكن الهوس بالتفاصيل وراءها يلخص كل ما هو فريد في التصميمات الداخلية لبنتلي. يعد التخصيص أيضًا سمة كلاسيكية لبنتلي ولن يخيب أمل المالكين حيث سيتم تقديم الطراز القادم بـ 24 مليار تكوين مختلف.

وستكشف بنتلي الستار عن الإضافة الجديدة إلى مجموعتها الأسبوع المقبل، وتقول أن الطراز الخامس سيجلب بُعدًا إضافيًا للعناية بالصحة على متن المركبة. وهذا يعني وجود قاعدة عجلات طويلة، وأضافت الشركة أن الطراز الجديد سيقدم مجموعة واسعة من القدرات، والتكوينات تتجاوز أي شيء معروض سابقًا.

بينما تشير الشركة إلى هذا على أنه طراز جديد تمامًا، فمن المتوقع أن تكون بنتايجا بقاعدة عجلات ممتدة. هذه النظرية مدعومة بالصور التشويقية حيث أن الشكل العام لألواح الأبواب مشابه لموضع شبكات مكبرات الصوت. بالطبع، هناك بعض التغييرات ويبدو أن بنتلي لن تستخدم اسم بنتايجا. 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى