اخبار

محمد أوناجم يقترب من العودة للوداد المغربي



كشفت تقارير صحفية مغربية عن أن مسئولي نادي الوداد المغربي بدأو مفاوضاتهم مع المغربي محمد أوناجم لاعب  نادي الزمالك من أجل ضمه بنهاية الموسم الجاري  خاصة في ظل انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وأكدت صحيفة “هسبورت” المغربية أن إدارة نادي الوداد المغربي برئاسة سعيد الناصيري تواصلت مع وكيل محمد أوناجم خلال الفترة الماضية من أجل ضمه في صفقة مجانية.

ويذكر أن مصير اللاعب لم يحسم من قبل الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي فيريرا، سواء باستمراره أو رحيله بنهاية الموسم.

ويواجه الزمالك نظيره إنبي ضمن لقاءات الجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري المصري، على إستاد القاهرة الدولي يوم الثلاثاء 10 مايو الجاري.

القنوات الناقلة 

وتنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء في التاسعة مساء الثلاثاء 10 مايو الجاري. 

وكان الزمالك حقق فوزًا قاتلًا على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2-1، مساء الأحد الماضي، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

الأهداف

وسجل هدفي الزمالك كل من عمر السعيد وزيزو، بينما سجل هدف إيسترن كومباني محمود الونش لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

ترتيب الفريقين

وبهذا الفوز يواصل الزمالك تواجده في المركز الأول برصيد 41 نقطة، بعدما خاض الأبيض 17 مباراة، حيث حقق الفوز في 13 لقاء، وتعادل فى مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو الزمالك 32 هدفًا واستقبلت شباكهم 16 هدفًا.

وفي الجهة المقابلة، يحتل إيسترن كومباني المباراة المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، حصدها من خوض 16 مباراة، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 10 مباريات، وسجل إيسترن 11 هدفا واستقبلت شباكهم 29 هدفًا.

فيريرا

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التهنئة للاعبي فريقه بعد الفوز على إيسترن كومباني في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوري الممتاز.

وأضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “أهنئ اللاعبين على الفوز بعدما خضنا 6 مباريات في 24 يوما خلال شهر رمضان، وفزنا في 5 مباريات وتعادلنا في لقاء وحيد، ومن الصعب أن نخوض مباراة كل ثلاثة أيام، ومباراة أمس كانت أمام فريق صعب ويجري لاعبوه كثيرًا، وكانوا أكثر جاهزية”. 

وتابع المدرب البرتغالي قائلًا: “حققنا نتائج جيدة خلال شهر رمضان وأثق في أن الزمالك إذا استمر على نفس الوتيرة سنكون أفضل في كل مباراة تالية وسنحقق الهدف الذي نسعى له”. 
وعلق فيريرا على عدم مشاركة سيف الجزيري أساسيًّا بعد تسجيله في مباراة المصري السابقة قائلًا: “الأمور لا تقاس بهذا الشكل فعمر السعيد سجل في المباراة هدفًا رائعًا جدًّا”. 

 

وتابع: “لم أمنح اللاعبين تعليمات بالتراجع بعد هدف التقدم ولكن البعض يرى أمورًا من خارج الملعب مختلفة، والزمالك لا يلعب بمفرده وهناك بعض الأمور التي حدثت في الملعب جعلت الفريق يتراجع للدفاع، واللاعبون تكون أمامهم خطة لعب وفقا للمنافس ولإمكانياتنا”. 

واختتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلًا: “نجحنا في زيادة فارق النقاط مع المنافس وهذه ميزة للزمالك، وكرة القدم عبارة عن فرص ولا بد من استغلال الفرص”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى