اخبار

مصطفى محمد يبدأ أولى خطوات الرحيل عن جالطة سراي



يرغب مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني وفريق جالطة سراي التركي في مغادرة فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد تراجع نتائجه في الموسم الحالي.

رغبة في الرحيل 

وبحسب موقع “هابرتورك” التركي فإن مصطفى محمد طلب من وكيله البحث له عن عروض في الانتقالات الصيفية خاصة أن هناك اهتمام من أندية في الدوري الفرنسي أبرزها من لانس ومونبلييه وسانت إيتيان.

وأشار الموقع التركي إلى جالطة سراي لن يسمح لمصطفى بالرحيل سوى بالحصول على ما يصل من 7 لـ8 ملايين يورو.

اهتمام فرنسي

وكشفت صحيفة fotomac التركية عن متابعة نادي ليون للمهاجم المصري في الفترة الماضية، تمهيدا للتعاقد معه في الموسم الجديد.

ونقلت الصحيفة التركية عن موقع “foot mercato” الفرنسي، سفر برونو تشيرو كشاف نادي ليون إلى تركيا، لمتابعة مباراة جالطة سراي وبشكتاش في الدوري، لمتابعة أداء مصطفى محمد.

وأشارت إلى أن تشيرو أعجب بمصطفى، وما قدمه في مباراة بشكتاش.

وسبق أن ارتبط اسم مصطفى محمد بعدة أندية فرنسية على رأسها سانت إيتيان الذي تقدم بعرض رسمي، حين كان لاعبا في الزمالك، بجانب بوردو الذي حاول ضم اللاعب في يناير الماضي.

ويقود ليون المدير الفني الهولندي بيتر بوش، ويعد موسى ديمبيلي هداف الفريق في الموسم الحالي برصيد 17 هدفا. 

أتالانتا مهتم بضم مصطفي محمد
يستعد نادي أتالانتا الإيطالي لإعادة فتح المفاوضات من جديد مع جالطة سراي التركي من أجل التعاقد مع مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني.

وبحسب صحيفة “fotomac” التركية فإن نادي أتالانتا سيجلس على طاولة المفاوضات مرة أخرى مع نادي جالطة سراي عقب نهاية الموسم الحالي لبحث التعاقد مع المهاجم المصري.

وأوضحت أن تلك الخطوة تأتي بعدما قدّم النادي الإيطالي عرضًا ماليًا يقدر بقيمة 5.5 مليون يورو إلا أنه حاليًا على استعداد لرفع المقابل المادي للتعاقد مع مصطفى محمد في الصيف المقبل.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى