اخبار

الطبيب الألماني يرسل تقريره.. تعرف على تطورات حالة بدر بانون



قدمت اللجنة الطبية بالنادى الأهلي،  التقارير التي أجراها المغربى بدر بانون مؤخرًا إلى الطبيب الألمانى المتابع لحالة اللاعب في ألمانيا للاطمئنان على حالته ومعرفة موعد عودته تدريجيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأكد أحمد أبوعبلة طبيب الأهلى،  أن حالة بدر بانون تتحسن وهناك استجابة ملحوظة في البرنامج العلاجى، وهناك تواصل مع الأطباء بأوروبا لمعرفة تطورات حالته. 

ويغيب بدر بانون منذ يناير الماضي عن تدريبات النادي الأهلي بعد اصابته بفيروس كورونا والتي أثرت على عضلة القلب.

الأهلى يواجه وفاق سطيف

من ناحية أخرى يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي على ملعب الأهلي we بالسلام  في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت المقبل الموافق السابع من شهر مايو الجاري.

القناة  الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

21 مباراة جمعت الأهلي مع أندية الجزائر
والتقى الأهلي مع أندية الجزائر في 21 مباراة بواقع 16 مباراة بدوري أبطال أفريقيا ومباراتين في كأس الكؤوس الأفريقية إلى جانب مباراة واحدة في كأس السوبر الأفريقي، حيث فاز 10 مباريات وتعادل في 6  وخسر في 5 مباريات وسجل لاعبو 28 هدفًا وتلقت شباكه 17 هدفًا.

لعب الأهلي مع ستة أندية جزائرية هي مولودية الجزائر، شبيبة القبائل، وفاق سطيف، شباب بلوزداد، اتحاد العاصمة وشبيبة الساورة.

المواجهة الأولى
المواجهة الأولى للأهلي أمام أندية الجزائر كانت أمام المولودية في الدور ثمن نهائي دوري الأبطال عام 1976 خسر الأهلي ذهابًا بنتيجة 3-صفر، وفاز في الإياب بنتيجة 1-صفر.

آخر مواجهة 
وكانت آخر مواجهات للأهلي مع فريق شبيبة الساورة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2019 حيث تعادل في لقاء الذهاب بالجزائر بنتيجة 1-1 ثم فاز في لقاء الإياب بالقاهرة بنتيجة 3-0

 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى