اخبار

ورطة آمبر هيرد بعد رفض المحكمة طلب إلغاء قضية تشويه السمعة



أعلنت منذ قليل القاضية التي تشرف على قضية جوني ديب وآمبر هيرد، رفضها  طلب الممثلة آمبر هيرد بإلغاء قضية تشويه السمعة التي رفعها ضدها طليقها الممثل جوني ديب، والتي يطالبها فيها بتعويض قيمته ٥٠ مليون دولار.

 

وهو الأمر الذي يضع الممثلة آمبر هيرد في ورطة كبيرة، لأنه في حال فوز طليقها جوني ديب في قضية تشويه السمعة، فإن آمبر مطالبة بدفع ٥٠ مليون دولار أمريكي لجوني ديب علي سبيل التعويض، في حين أن ثروة الممثلة آمبر هيرد تبلغ ٨ ملايين دولار فقط.

 

 “Aquaman 2”

أعلنت مصادر من داخل شركة DC، أنه تم تقليص دور الممثلة آمبر هيرد في فيلم “Aquaman 2” لتصبح مدة ظهورها في الفيلم 10 دقائق فقط، بدلًا من لعب دور البطولة كما ظهرت في الجزء الأول من الفيلم.

 

بلغ عدد الموقعين على العريضة التي تطالب بمنع ظهور طليقة الممثل جوني ديب آمبر هيرد في فيلم Aquaman 2 إلى 2 مليون توقيع، وذلك بالتزامن مع جلسات الاستماع التي تعقدها المحكمة للفصل في قضايا العنف والتشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد.

 

شهدت محاكمة جوني ديب وآمبر هيرد عدة مفاجآت، من ضمنها استعراض رسائل متبادلة بينهما في 2014، تؤكد أن الثنائي كانا على علاقة قوية يملؤها الحب، وجاءت فيها: جوني “أحبك أكثر من الحياة يا ملاكي”.. آمبر: “أحبك أكثر كل يوم.. لا أتخيل حياتي بدونك.. لا أستطيع العيش بدونك”.

 

فيما هددت القاضية هيئة المحلفين بالطرد من قاعة المحكمة، بعد أن ضحكوا على مزحة ألقاها الممثل جوني ديب بشكل عفوي.  

 

وكشف جوني ديب أن شركة ديزني أخبرته أنه لن يعود لتجسيد شخصية جاك سبارو في سلسة أفلام Pirates of the Caribbean بعد 3 أيام من إتهامات آمبر هيرد” له. 

 

وقام محامي آمبر هيرد بتشغيل مقطع صوتي لشجار حدث بينها وبين جوني ديب، وكان يحتوي على ألفاظ بذيئة وعنف لفظي.

الهزيمة

أكد الممثل جوني ديب خلال جلسة المحاكمة ضد آمبر هيرد، أنه يشعر بالهزيمة مهما كانت النتيجة قائلا: “مهما تكون النتيجة الحاسمة لهذه المحاكمة، فقد شعرتُ بالهزيمة في اللحظة التي وُجّهت لي فيها هذه الاتهامات… إن هذا الشعور سيلازمني ما حييت”.

 

فضح الممثل الأمريكي جوني ديب طليقته آمبر هيرد في المحكمة وقام بتشغيل تسجيل صوتي يؤكد أن آمبر هيرد قامت بضربه أكثر من مرة، فيما شرح جوني ديب للقاضي خلال الجلسة، كيف قطعت طليقته آمبر هيرد أحد أصابعه بعد أن ضربته بزجاجة مشروب كحولي.

 

حزن جوني

عبر جوني ديب خلال جلسة الاستماع، عن حزنه وغضبه بأنه لا يستطيع تمثيل دور “جاك سبارو” بعد الآن بسبب “ادعاءات كاذبة” من آمبر هيرد.

 

وأكد جوني ديب في جلسة الاستماع أن علاقته بآمبر كانت جيدة في بدايتها قائلا: “في بداية علاقتي مع السيدة هيرد.. كانت عظيمة لدرجة يصعب تصديقها.. كانت عطوفة، كانت محبة، كانت ذكية، كانت لطيفة، كانت مضحكة، كانت متفهمة”.

 

بدء جلسات المحاكمة

وبدأت جلسات المرافعة في القضية التي رفعها جوني ديب ضد طليقته منذ أيام، في محكمة بولاية فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتشمل اتهامات بالعنف المنزلي وقضايا تشهير، طالب فيها جوني ديب بتعويض مالي 50 مليون دولار، لتعارضه أمبر هيرد بقضية أخرى مقابل 100 مليون دولار.

 

وفي اليوم الأول من الجلسة، حرصت أمبر هيرد على الظهور بمظهر هادئ، كما قدم جوني ديب نفسه بشكل استراتيجي أيضًا، وفي اليوم الثاني من المحاكمة، واجه الأخير اتهامات من شهود عيان اتهموه بالتصرف بعنف، في حين قال فريقه القانوني إن تشهير أمبر هيرد يتبع نمطا من إدعاءاتها المتقنة والكاذبة، التي استمرت في التغيير والتطور بمرور الوقت من أجل قيمة “التواجد في هوليوود”.

 

الشهود

كما شهدت جلسات المرافعة والإفادات التي أدلى بها شهود العيان بعض التفاصيل المثيرة، أبرزها شهادة لوريل أندرسون، المعالجة النفسية التي عملت مع جوني ديب وأمبر هيرد في عام 2015، حيث أفادت أن كليهما متورط في “إساءة معاملة متبادلة”.

 

عُرضت شهادة لوريل أندرسون أمام هيئة القضاء في اليوم الثالث من المحاكمة، حيث قامت بتسجيلها عبر مقطع فيديو في فبراير الماضي، وتم عرض المقطع أثناء الجلسة صباح يوم الخميس الماضي، وقالت أندرسون إنها رأت الزوجين  عدة مرات بين أكتوبر وديسمبر 2015، موضحة أن جلسات العلاج النفسي كانت متوترة، حيث فقد كلاهما أعصابه في كثير من الأحيان، موضحةً أن كلا الطرفين يتصفان بالعنف.

 

أضافت الشاهدة أنها رأت “إساءة معاملة متبادلة” بين الطرفين، حيث إن أمبر هيرد تغضب كثيرًا عندما تشعر بعدم الاحترام، وفي بعض الأحيان تقوم بالتعدي على جوني ديب أولًا، وقالت إن أمبر هيرد كانت تقاطع جلسات الاستشارة في كثير من الأحيان.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى