اخبار

ألف تذكرة.. الإسماعيلي يتحمل تكاليف سفر جماهيره إلى مباراة المصري



طرح مسؤولو النادي الإسماعيلي، مبادرة لجماهيره تحمل قيمة 1000 تذكرة في مباراة الفريق المقبلة أمام المصري البورسعيدي، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 14 بمسابقة الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن تشمل المبادرة أيضًا تنقلات الجماهير بشكل كامل من أجل تسهيل المهمة أمامهم لضمان تحقيق الدعم والمساندة باعتبارهم العنصر الأهم في اللعبة ودائما ما يكونوا كلمة السر في عودة الانتصارات.

 

ويتطلع مسؤولو الدراويش للتسلح بالمساندة الجماهيرية التي ستؤدي إلى ظهور اللاعبين بشكل أفضل وسيبذلون قصارى جهدهم في الملعب سعيًا لحصد نقاط المباراة وبدء تحسن ترتيب الفريق بجدول مسابقة الدوري.

 

ومن جانبه فقد أشاد حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، بالمبادرة التي أطلقها مسؤولو النادي ودور النائب حماد موسى عضو مجلس الشيوخ الداعم بشكل أساسي للكيان الأصفر.

 

ويؤكد رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، أنهم يسعوا بكل قوة لتوفير وتهيئة الأجواء التى تضمن عودة الفريق لمكانته المعتادة بين أندية الكبار وأن جماهير الدراويش هي القاسم المشترك في كل الانتصارات والتي تضرب المثل دائمًا في الإخلاص والوفاء وتحرص على أن تكون خلف ناديها في التعثرات قبل الإنتصارات وهي السند الحقيقي للنادي دون أي مبالغة.

 

ويضيف مسؤولو الإسماعيلي، سيتم إعلان بشكل كامل تفاصيل تلك المبادرة وموعد تسليم التذاكر ومكان التجمع وموعد السفر والعودة وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة عبر منصات النادي الرسمية.

 

حرص عدد كبير من جماهير الإسماعيلي على حضور مران اليوم من مدرجات ملعب الإسماعيلية، لمساندة الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة حمزة الجمل الذي بدأ مهمته بشكل رسمي خلفًا لحمد إبراهيم، وذلك استعدادًا لإستكمال مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب مؤجلات الجولة الـ 14 من عمر منافسات المسابقة المحلية.

 

وقامت الجماهير بالترحيب بالجهاز الفني بعد توليه المهمة، كما طالبت من اللاعبين من خلال الهتافات على ضرورة تحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة وأهمية اللعب برجولة وبروح قتالية حتى الدقيقة 90.

حسني عبد ربه 

وحرص حسني عبد ربه مدير الكرة بالدراويش، على عقد جلسة سريعة مع الجماهير وطالبهم بعدم التخلي عن الفريق خلال الفترة المقبلة وضرورة مساندة اللاعبين خلال هذه المرحلة الصعبة من أجل عودة الدراويش إلى مكانته الحقيقية باعتباره القطب الثالث للكرة المصرية.

قرَّر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، تعيين حمزة الجمل على رأس الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لحمد إبراهيم الذى رحل بالتراضي بين الطرفين بسبب سوء النتائج.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى