اخبار

تقاليع الشباب في عيد الفطر المبارك|صور



شهدت احتفالات ثاني أيام  عيد الفطر المبارك بحديقة الحيوان، اليوم الثلاثاء، تنوع تقاليع قصات وتسريحات شعر الفتيان والشباب.

فحرصت عدد من  الفتيات على اعتماد قصة ضفائر الراستا أو الصبغة، أما الشباب فانتشر بينهم قصات الشعر الغريبة والصبغة.

 

وتوفر حديقة الحيوان عددا من الأنشطة الترفيهية كجولة البدلات النهرية في البحيرة، والمتحف الحيواني وقرية الطفل، كما قدمت الحديقة لزوارها مجموعة من الحيوانات الجديدة منها: 4 من سبع البحر، و2 كنغر أحمر، و2 دببة روسي، ومجموعة من الزواحف الجديدة، وحيوان المها العربي وهو حيوان مهدد بالانقراض من الطبيعية.

حديقة الحيوان

وأكد د. محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية  لحدائق الحيوان أن حديقة الحيوان في الجيزة استقبلت اليوم أكثر من 40 ألف زائر.

وأضاف أن الحديقة شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية نتيجة للدعم الذي يقدمه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مشيرًا إلى أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالنظافة رغم آلاف الزائرين، كذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم تزويد الحديقة ببعض الحيوانات الجديدة مع إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال وهي تشهد إقبالًا كبيرًا منهم لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الألفية والتصوير معها أيضا مدينة الملاهي الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفي نوعًا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال.

 

كما تم توفير عربات “جولف كار” للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الأثرية فيها.

 

من ناحيته قال المهندس عماد عبد المنعم القائم بأعمال مدير حديقة الأورمان إن الحديقة شهدت إقبالًا كبيرًا من المواطنين للاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة وكذلك الأشجار النادرة، حيث تحتوى على أكثر من 1200 نوع نادر.

هذا وتواصل الحدائق التابعة للوزارة استقبال المواطنين طوال إجازة عيد الفطر المبارك، حيث توفر لزائريها كافة وسائل الراحة والترفيه.

 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى