اخبار

ياسر جلال يكشف رد فعل زوجته بعد علمها تجسيده شخصية السيسي في الاختيار 3 | فيديو



روى الفنان ياسر جلال كواليسَ تجسيده شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أحداث مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه خلال شهر رمضان 2022، مؤكدًا أنه لم يصدق حين عرض عليه صناع مسلسل “الاختيار 3” تقديم شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى مقدمة برنامج “إستوديو 9090” عبر الراديو 9090: “اتصلت بزوجتي وأبلغتها بالعرض، فتوترت واتلخبطت، وخافت جدًّا، من أنني أفشل في أداء الشخصية”.

وأضاف أنه لا يحب الفشل خاصة أنه ممثل صاحب خبرة ومن عائلة فنية، كما كان الأول على دفعته بمعهد الفنون المسرحية، وهو ما وضعه في أصعب تحد مرَّ به كممثل، وقال: “تجسيد شخصية حقيقية من أصعب الحاجات اللي بتواجه الممثل، وكان تحديا كبيرا”.

وأوضح أن المخرج بيتر ميمي ساعده كثيرًا في أداء الشخصية بالشكل المناسب، وتابع: “الدكتور بيتي ميمي شجعني واحتواني، وأشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأن وراءها رجال مثقفين وشرفاء”.

 

شكرا فريق الأختيار 3

ووجَّه ياسر جلال بالشكر إلى زملائه الذين شاركوا في بطولة مسلسل “الاختيار 3″، قائلًا: “أنا كنت جزءا من كل، والمسلسل بتاعنا كلنا، وإحنا عاملينه حبًّا في بلدنا مصر، مفيش حد فينا كان أحسن من حد”.

وأردف: “يمكن أنا حظي أنني بعمل شخصية بطل عظيم، والشخصية في حد ذاتها داعم لأي ممثل، وفي نجوم كبار كانوا موجودين في المسلسل، وكل واحد عمل مشهد في المسلسل ده كان عظيما، وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة اللي اسمها الاختيار 3”.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، بيومي فؤاد، عبد العزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، هشام إسماعيل، خالد زكى، محمود البزاوى، شريف خير الله، أمير المصري، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، عصام السقا، وعدد من ضيوف شرف الحلقات.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى