اخبار

الأنبا عمانوئيل يقدم تهنئة عيد الفطر المبارك لمحافظ الأقصر



توجه الأنبا عمانوئيل، مطران إيبارشية طيبة للأقباط الكاثوليك، إلى ديوان محافظة الأقصر وبصحبته القمص يوسف إقلاديوس وكيل عام المطرانية، ووفد من ممثلي الكنيسة، لتقديم التهاني للمستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر للتهنئة بعيد الفطر المبارك.  

وكان في استقبالهم ممثلي الجهات التنفيذية بالمحافظة وأيضًا اللواء علي عبد العزيز الشرابي رئيس مجلس مدينة الأقصر.

 

وقدم التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك،  مؤكدًا للحضور ان هذه الأيام المباركة التي يتلاقى فيها عيد الفطر المبارك مع زمن القيامة المجيد، فتتلاقى فيها صلوات وابتهالات جموع المصريين، كما تتلاقى قلوبهم جميعًا على الخير والإخاء.

 

ومن جانبه رحب المحافظ، بالأنبا عمانوئيل والوفد المرافق له، معربًا عن عمق العلاقة بينه وبين من ود ومحبة وتعاون مشترك منذ توليه مهام المحافظة والتي تعكس جوهر الأخوة والروح المصرية السمحة التي يشهد لتماسكها التاريخ. 

وبذات السياق أشاد  المستشار خلال اللقاء إلى عمق المشاعر التى تحمل روح الوحدة والتآخى والمحبة، وتشهد على عظمة الشعب المصرى ومواجهته للصعاب والتحديات متحليا بروح المواطنة والوحدة والمحبة التى يتمسك بها طرفى الأمة وتتناقلها الأجيال جيلا بعد جيل.

وبآخر اللقاء عبر الأنبا عمانوئيل لجميع الحضور عن دعواته المستمرة لله العلي القدير أن يعطينا مناسبات عديدة مليئة بالمحبة والتأخي والسلام والخير للشعب العظيم، ويمد يد العون لقيادات وطننا من أجل مستقبل مشرق لبلدنا الحبيب مصر تحت القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي وكل قيادي الدولة، وأن يحفظ مصرنا الغالية، ويقي شعبها من أي سوء ومكروه ويحميها من الأمراض والأوبئة.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى