اخبار

أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك يواصل تصدر الدوري بفوز مثير على إيسترن.. واجتماع عاصف للخطيب مع لاعبي الأهلي



شهدت الساعات الماضية الكثير من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي والتي نشرها القسم الرياضي وأبرزها:

 

الزمالك ينتزع فوزا قاتلا من إيسترن كومباني 1/2 في الدوري الممتاز

حقق الزمالك فوزا قاتلا على نظيره إيسترن كومباني بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي جرت على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 

سجل هدفي الزمالك كل من عمر السعيد وزيزو، بينما سجل هدف إيسترن كومباني محمود الونش لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

 

وضع النقاط على الحروف.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي وجهازهم الفني

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط، التي تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وذلك لمناقشة أسباب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بشكل مفاجئ، بالرغم من توفير كافة احتياجات الفريق على كل المستويات، فضلًا عن القدرات الفنية المتميزة للاعبين وجهازهم الفني، والذين حققوا العديد من البطولات على المستويين المحلي والأفريقي.

 

النني يشارك في فوز أرسنال على وست هام 2/ 1 في الدوري الإنجليزي

فاز نادي أرسنال بمشاركة نجمه المصري محمد النني على مضيفه نادي وست هام بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهم على ملعب لندن الأوليمبي في إطار منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الأهلى يهنئ ريال مدريد بحصوله على الدوري الإسباني

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على تهنئة نادى ريال مدريد الإسباني بحصوله على لقب الليجا الإسبانية للمرة ال35 في تاريخ العملاق الإسباني.

 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمع شعار الأهلى وريال مدريد وعلق عليها قائلا” تهانينا للعمالقة الإسبان ريال مدريد على لقب الدوري الإسباني الـ35».

 

عمر ربيع ياسين: رحيل حمد إبراهيم من الإسماعيلي.. وحمزة الجمل الأقرب

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، رحيل حمد إبراهيم، مدرب الإسماعيلي، عن النادي، مشيرًا إلى أن حمزة الجمل هو الأقرب لمنصب المدير الفني لنادي الإسماعيلي بعد رحيل حمد.

 

غرامة مالية على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سيراميكا

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق والجهاز  بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا  بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب المقاولون العرب أمس السبت بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

20 ألف مشجع للأهلي و350 لوفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

أعلنت الجهات الأمنية على موافقتها بحضور 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

برشلونة يفوز على مايوركا 1/2 ويرتقي لوصافة الليجا

فاز نادي برشلونة على ضيفه نادي ريال مايوركا بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي جمعتهم على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

 

وسجل نادي برشلونة الهدف عن طريق ديباي في الدقيقة 25، ثم أضاف بوسكيتس النتيجة لصالح نادي برشلونة وسجل هدفا في الدقيقة 54، ثم سجل نادي ريال مايوركا الهدف الأول في الدقيقة 79 لتصبح النتيجة 2/1 لصالح برشلونة.

 

تشيلسي يخسر من إيفرتون 0/1 في الدوري الإنجليزي

تمكن فريق إيفرتون من إنعاش حظوظه في البقاء ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على ضيفه تشيلسي 1-0 مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين.

 

وسجل البرازيلي ريتشارلسون هدف المباراة الوحيد لفريق إيفرتون في مرمى تشيلسي في الدقيقة 46.

 

ميلان ينتزع فوزا قاتلا من فيورنتينا 0/1 ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

اقتنص فريق ميلان فوزا قاتلا من أمام ضيفه فيورنتينا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الأسبوع 35 من الدوري الإيطالي.

 

أحرز البرتغالي رفائيل لياو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 82.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى