اخبار

28 صورة ترصد استعدادات رأس سدر لاستقبال السائحين في العيد



07:26 م


الأحد 01 مايو 2022

جنوب سيناء – رضا السيد :

انتهت مدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء كافة استعدادها لاستقبال السياحة الداخلية من روادها من كافة المحافظات المصرية على مدار إجازة عيد الفطر المبارك.

قال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إن الكورنيش وشارع 306 مستعدين لاستقبال الأهالي وزوار المدينة خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما جرى تجهيز الشواطئ والحدائق العامة من خلال تزويد الشواطئ بعدد كافي من الشماسي، والتأكد من توافر كافة الخدمات التي تقدم للمواطنين، وتوفير 3 منقذين على كل شاطئ.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح له اليوم الأحد، أنه جرى التنسيق مع مرفق الإسعاف، والجهات الأمنية، لتمركز سيارة إسعاف، وقوة من الأمن بالقرب من كل شاطئ، بهدف سرعة التدخل في حالة حدوث أي طوارئ، وذلك بناءً على توجيهات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء برفع درجة الاستعدادات لاستقبال زوار المحافظة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن عدد الشواطئ العامة بالمدينة 2 شاطئ، وهم شاطئ المرح و شاطئ اللؤلؤة، ودخولهم بالمجان دون أي رسوم، وجرى رفع كفاءتهم وتزويدهم بكافة الخدمات من كافيتريات، ودورات مياه، وأماكن تبديل الملابس، لافتًا أن المدينة تضم العديد من القرى والمنتجعات السياحية والتي بلغت نسبة الإشغال السياحي بها نحو 91%، بينما تعتمد السياحة داخل المدينة على سياحة اليوم الواحد، من خلال الرحلات اليومية القادمة من كافة المحافظات المصرية.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى