اخبار

سيارات إغاثة وغرفة عمليات.. كيف استعدت المرور لعيد الفطر؟



05:24 م


الأحد 01 مايو 2022

(مصراوي)

أنهت الإدارة العامة للمرور استعداداتها المرورية على الطرق والمحاور السريعة تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حرص اللواء خالد العزب مساعد الوزير لقطاع المرور والحماية المدنية على تكثيف الخدمات المرورية لمرتادى الطرق السريعة طوال أيام العيد؛ تيسيرًا على المواطنين.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور من خلال غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، وتزويد الطرق بسيارات الدفع الرباعى وانتشار الضباط والأفراد والدراجات البخارية لملاحظة الحالة والتأكد من التزام قائدى المركبات بالسرعات المقررة.

كما تم تزويد الطرق السريعة بسيارات الإغاثة المرورية لإرشاد ومعاونة المواطنين الذين يتعرضون إلى أي حوادث أو أعطال سياراتهم على مدار 24 ساعة من خلال رقم الإغاثة المرورية 01221110000 فضلا عن تزويد الطرق والمحاور السريعة برادارات ثابتة ومتحركة وكاميرات لمراقبة السرعات المقررة.

الخطة شملت تكثيف الحملات المرورية على مواقف سيارات نقل الركاب تحت إشراف اللواء هانى محفوظ مدير مباحث الإدارة العامة للمرور؛ للتأكد من التزام قائدى المركبات بالتعريفة المقررة، وتهيب الإدارة العامة للمرور بمرتادى الطرق الالتزام بتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى