اخبار

هؤلاء يغيبون.. صدمة في الأهلى قبل مواجهه وفاق سطيف الجزائري



يتواجد اكثر من لاعب داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مهدد بالغياب عن  مواجهة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام وذلك بسبب الإصابة.

اصابات الأهلى

يخضع خماسى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمرو السوليه وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم واليو ديانج وعلى لطفى لفحص طبي اليوم الأحد وذلك لتحديد موقفهم من اللحاق بمباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

ويعانى احمد عبد القادر من إصابة في الكتف، التي تعرض لها خلال ‏مشاركته مع الفريق أمام الرجاء المغربي باياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.

كما  يخصع عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بعد تعرضه للإصابة بشد في العضله الخلفيه خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.
ويخضع الثنائي اليو ديانج وعلى لطفى  لفحص طبى بعد تعرض الأول للإصابة بكدمة في الركبة والثانى للإصابة باليد خلال المران الأخير للاهلى قبل مواجهه فريق سيراميكا كيلوباترا بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز التى أقيمت مساء أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واخيرا يخصع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر لفحص طبى بعد تعرضه للإصابة بشد في العضله الضامه خلال مباراة  سيراميكا كليوباترا التى أقيمت مساء أمس بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

حكم المباراة

ومن المقرر أن يدير اللقاء باملاك تيسيما الحكم الإثيوبي سيكون حكما للساحة وسيعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

وعلى تقنية الفيديو، سيتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد فيديو، وماجبتى نداى كمساعد ثاني لتقنية الفيديو.

20 ألف مشجع

أعلنت الجهات الأمنية على موافقتها بحضور 20 ألف مشجع في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، والمقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وفاق سطيف

كما أعلنت الجهات الأمنية بحضور 350 مشجعًا لفريق وفاق سطيف الجزائري في المواجهه المرتقبة أمام الأهلى بذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا

 

الاجتماع الأمنى للمباراة

وعقد الاجتماع الأمني للمباراة  بحضور اللواء أحمد فوزي مدير إدارة أمن الملاعب باتحاد الكرة، والعميد علاء صلاح المسئول الأمني بالنادي الأهلى.
وطالب الأهلى من وزارة الشباب والرياضة وأجهزة الأمن بالموافقة على مضاعفة الحضور الجماهيري ليصبح 40 ألف مشجع بدلا من 20 ألف خلال مباراة الذهاب الهامة بالقاهرة والتي تعد العقبة الأولى في مشواره إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يذكر أن النادي الأهلي حصل على الموافقات الرسمية بشأن حضور 20 ألف مشجع في مباراة الفريق الأخيرة أمام الرجاء المغربي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت مباريات الفريق السابقة تشهد حضور 5 آلاف مشجع فقط.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى