اخبار

أحلام سعيدة 29.. غادة عادل حرة بعد تنازل يسرا



دارت أحداث الحلقة 29 من مسلسل أحلام سعيدة حول تغير كبير في حياة فريدة، حيث تقرر تغيير كثير من أمور حياتها بعد جلسة مع الطبيبة النفسية، فتراجع كثيرا من أمور حياتها حتى أنها تنازلت عن مكانها المفضل في النادي بصدر رحب على غير المعتاد، كما أنها تقرر التنازل عن قضية شيرين، وتتصالح، وبالتالي يتم الإفراج عن شيرين.

أما ليلى فتذهب لشيرين وتبشرها بخبر حملها، وتوافق فريدة على زواج صدفة ورجب، ويتغير صالح بعد قراءة مذكرات والدته كاملة ويتغير بالإيجاب في علاقته بماجي وابنتها، كما أنه يزور قبر والدته.

 

الحلقة 28

شهدت نهاية الحلقة 28 من مسلسل “أحلام سعيدة” نهاية حزينة لليلى، حيث تذهب لمقابلة والدها لتكتشف أنه توفي.

وشهدت الحلقة إصرار ليلى على الطلاق من حازم بالرغم من أنه أتى ليصالحها ولكنه تفاجأ برد فعل قاس منها، واعترفت له أنها كانت تتلقى علاجًا على يد طبيبة نفسية بسببه، وأصرت ليلى على أن يتم الطلاق بينهما وحاول حازم الذهاب لوالدها ولكنه وجد رد فعل قاس منه.

وعلى جانب آخر تكتشف فريدة أن شقيقها صالح كان يمنحها أموالًا وإيرادًا من الأرض من ماله الخاص حيث أن والدها قد كتب له الأرض كامة، ويحاول حارس عقار فريدة بكل الطرق التقدم لطلب يد صدفة من فريدة، أما هذه الأخيرة فتستدعي ابنها وزوجته لتخبرهما أنها ستقيم فرحًا لهما.

 

الحلقة 27

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل أحلام سعيدة حول معرفة فريدة بأن يحيى هو محامي شيرين كما حدثت مشادة بينها وبين صالح بسبب القضية التي تحركها ضده، وتشعر فريدة بالغضب، أما ليلى فتجد حازم قد أتى إليها ويخبرها أنه كان في العين السخنة.

وتخشى ليلى أن تخبر حازم بأمر الحمل حينما يخبرها أنه لا يريد أطفال وتطلب منه الطلاق، ويُصدم حازم أن ليلى حامل وكذلك شروق، وعلى جانب آخر تحاول ليلى إقناع فريدة أن تغير موقفها من شيرين، ولكن فريدة ترفض ويتم الحكم على شيرين بالسجن عام.

 

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

ومسلسل «أحلام سعيدة» يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب يسرا ولعل من أبرزهم؛ غادة عادل ومي كساب ونور محمود ونبيل نور الدين، شيماء سيف، والمسلسل من تأليف هالة خليل ومن إخراج عمرو عرفة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة في إطار كوميدي من نوع خاص يحوي الكثير من الدراما الاجتماعية والتشويق، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة الذي سبق أن تعاون مع يسرا من قبل في مسلسل سرايا عابدين.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى