اخبار

محمد فضل: عمري ما شفت زي اللي بيعمله موسيماني في الأهلي | فيديو



أعرب الكابتن محمد فضل، لاعب النادي الأهلي السابق، عن استيائه من هبوط مستوى الأهلي، وتعادله أمام سيراميكا بسبب كثرة تغييرات موسيماني.
 

مشكلة موسيماني

وقال “فضل” خلال حديثه بقناة “أون تايم سبورت”: “عمري ما شُفت في الكورة إن فيه 7 لعيبة بيتغيروا قبل المباراة، وده اللي عمله موسيماني في تشكيل الأهلي أمام سيراميكا”.

أزمة النادي الأهلي مع موسيماني

وتابع: “لا شفنا ضغط ولا ناحية بدنية ولا جملة من النادي الأهلي، وحذرنا في المباريات السابقة للأهلي إن فيه مشكلة، ولما انتقدنا موسيماني علشان يبقى فيه تحسين بدون غرض، ولو تغير وجاء حد جديد هننتقده أيضًا”.
 

غياب حلول الأهلي

وأضاف: “الأهلي أصبح بدون حلول، ولو شيلنا طاهر وحطيت حسين الشحات أو بيرسي تاو مفيش حلول، ومفيش جملة فنية أو تحرك بشكل معين للفريق، المشكلة مش مشكلة لاعبين هي مشكلة مدرب”.

 

غرابة موسيماني

وأكمل: “السيناريو اللي شايفه السنة دي من النادي الأهلي طبق الأصل مع الموسم اللي فات، والدوري المصري مش محتاج تدوير زي الدوري الإنجليزي، إزاي المدرب يغير 7 لاعبين مرة واحدة في الماتش؟!، عمري ما شفت كده زي اللي بيعمله موسيماني، والمدرب لازم يساعد اللعيبة، وده انتقاد صحي لمصلحة الأهلي”.
 

من جانبه، أكد أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي، أن نادر قمر الدولة حكم مباراة الأهلي وسيراميكا أدى المباراة بشكل جيد، ولا توجد عنده أخطاء.

وعن ركلة جزاء الأهلي المحتسبة في الدقيقة الأخيرة من المباراة، قال أحمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية: “لاعب الأهلي هو الأقرب للعب الكرة، وحدث التحام من مدافع سيراميكا، وحكم الفار أدى دورًا رائعًا، والمخالفة واضحة”.

وأضاف: “رأس لاعب الأهلي حدث به شبه جرح، وهذا يؤكد حدوث احتكاك، ركلة الجزاء طبقًا للقانون قرار صحيح”.

وأوضح: “التصوير لا تزال به مشكلة، لا يوضح التفاصيل، لو الكرة لمست يد بيرسي تاو في الكرة التي سبقت لعبة ركلة الجزاء ومباشرة سدد في المرمى كان يجب معاقبته، لكن الكرة لم تلمس يده”.

 

نزيف النقاط

وواصل النادي الأهلي مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز، بعدما سقط بالتعادل 1/1 أمام سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف الجزائري بالدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد مباراة الذهاب

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، في إطار مرحلة الذهاب من الدور نصف النهائي على ملعب الأهلى we بالسلام في السابع من الشهر الجاري.

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب 5 يوليو فى الرابع عشر من شهر مايو المقبل.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى