اخبار

سيدات يد الأهلي يخسر أمام الشمس في الدوري



خسر الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بالنادي الأهلي أمام فريق الشمس بنتيجة 12-15، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، على ملعب سيتى كلوب بالسلام بنهائي بطولة الدوري.

 

الفوز على سبورتنج

وفاز الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، على سبورتنج، بنتيجة 20-19، ضمن منافسات المباراة الثانية لنهائيات بطولة الدوري العام.

 

وأقيمت المباراة على صالة سيتي كلوب السلام، وقدم فريق سيدات يد الأهلي عرضًا قويًّا، بفضل تعليمات الجهاز الفني بقيادة يحيى يوسف.

 

وشهد الشوط الأول تأخر «سيدات يد الأهلي» بنتيجة 12-10، ليعود الفريق في الشوط الثاني بنتيجة 20-19، ويحسم الفوز بالمباراة.

 

الفوز على الزمالك

وحقق الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي، الفوز على فريق الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء، يوم الخميس الماضي ضمن  منافسات بطولة الدوري.

 

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة سيتى كلوب السلام، وقدم خلالها «سيدات يد الأهلي» عرضًا قويًّا، وأنهى الشوط الأول لصالحه بنتيجة 18-13. 

 

وسيطر «سيدات يد الأهلي» على مجريات المباراة، وواصل تفوقه في الشوط الثاني، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجمات المرتدة السريعة، ليحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 35-28. 

 

الفوز على الطيران

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز على الطيران، بنتيجة 34-25، ضمن منافسات بطولة الدوري.

 

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، إسناد رئاسة بعثة المارد الأحمر لكرة اليد، والتي ستشارك ببطولة أفريقيا للكؤوس لمحمد الغزاوي عضو المجلس.

نتائج قرعة بطولة أفريقيا

ويأتي في المجموعة الأولى لبطولة أفريقيا للكؤوس يد الأهلي وفاب الكاميروني وسايمن الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

 

وجاء يد الزمالك على رأس المجموعة الثانية للبطولة والتي تضم: 
جي إس كي الكونغولي وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي النيجري.

ومن المقرر أن تقام البطولة في الفترة  من 8 إلى 20 من شهر مايو المقبل في دولة النيجر.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى