اخبار

محمد الشريف يكشف عن استعدادات الإسكندرية لاستقبال عيد الفطر المبارك



10:09 م


السبت 30 أبريل 2022

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، المصريين بقدوم عيد الفطر المبارك، قائلًا: “بهني المصريين بمناسبة عيد الفطر، وأحب أقولهم الإسكندرية استعدت وتزينت لاستقبال ضيوفها”.

وقال “الشريف” في مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة” على فضائية “مصر الأولى” اليوم السبت، إن محافظة الإسكندرية هي مقصد لجميع المواطنين المصريين من كافة محافظات الجمهورية في كل الأعياد وموسم الصيف، موضحًا أن موسم الصيف هذا العام يبدأ بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وتابع، أن كافة الأجهزة التنفيذية والمديريات التابعة لمحافظة الإسكندرية مستعدة منذ الأسبوع الماضي لاستقبال عيد الفطر المبارك، قائلًا: “كل شيء متوافر في المحلات والسلاسل التجارية، مستعدين منذ الأسبوع الماضي لاستقبال العيد، كما أن المستشفيات والإسعاف في حالة جاهزية تامة”.

وأردف، محافظ الإسكندرية، أن كافة الشواطئ على أتم الاستعداد لاستقبال ضيوف المحافظة، مؤكدًا أنه تم افتتاح شاطئ مجاني كبير في الأنفوشي غرب الإسكندرية وهو مجاني لكل الأهالي البسطاء، قائلًا: “السنة الماضية تم افتتاح شاطئ في المندرة وشاطئ الأنفوشي هو الثاني من نوعه مجاني لكل الأهالي ويسع 1000 أسرة في اليوم، ومجهز بالشماسي والكراسي”.

وأشار “الشريف” إلى أن الإسكندرية أصبح لديها 2 شاطئ مجاني كل واحد منهم بيسع 1000 أسرة وسيتم استمرار العمل فيه لمدة 5 أشهر، موضحًا أنه تم الانتهاء من عمليات التطوير لحماية الشواطئ لمواجهة نحر البحر.

وأكد أن الإسكندرية بها 6 شواطئ سعر الدخول فيها 5 جنيهات، بجانب وجود 53 شاطئ سعر الدخول يتراوح من 10 إلى 25 جنيه، قائلًا: “الشواطئ بها شماسي وكراسي كافية لكل أسرة، بجانب نقطة إسعاف، وراعيت مع المستأجرين ألا تزيد الأسعار لتكون في متناول الأسرة البسيطة”.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى