اخبار

الكبير 6 الحلقة 29.. الغضب يسيطر على الفنانين في مهرجان المزاريطة السينمائي



دارت أحداث الحلقة 29 من مسلسل الكبير 6 حول استقبال المزيد من النجوم على ريد كاربت مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي على رأسهم إياد نصار وأحمد سعد.

 

ويستقبل حزلقوم محمد ممدوح ويقنعه أنه سينتج فيلمًا عالميًّا من بطولته ولكن ممدوح يُصدم بعد علمه بأن هناك أحد الأشخاص من أهالي القرية ينوي قتله بسبب أن زوجته تحبه، فيختفي عن الأنظار.

 

أما إياد نصار فيستقبله هجرس باعتباره وائل جسار فيغضب ويقرر الرحيل عن المهرجان، فيقابله جوني ويستقبله استقبالًا حافلًا، ولكن في الأخير يخبره أنه علي الكسار، فيغضب إياد نصار ويقرر الرحيل دون انتظار سيارته، بينما يقدم أحمد سعد وحزلقوم دويتو راقص على أنغام أغنية بحبك يا صاحبي.

 

وفتحي عبد الوهاب لا يزال يحمل الفتاة الصغيرة ابنة معجبة كانت تريد أن تأخذ صورة معه، ويتحاور معه جوني ولكن الأخير يثير غضب فتحي عبد الوهاب بسبب طبيعة الحوار بينهما، ومحمد سلام يتحاور مع نفسه حيث يستضيفه هجرس، ولكن سلام هو الآخر يشعر بغضب شديد من هجرس ويتركه.

ويواصل الكبير حديثه مع شيرين رضا إلى أن تأتي إليه زوجته التي تفرق بينهما بدعوى أن الدكتور ربيع يريد الكبير في أمر جلل فيذهب إليه ليخبره ربيع أن حزلقوم قد أحضر أشباه فنانين رحلوا عن الحياة ولكن الكبير لا يلقي بالًا للأمر، ويعود إلى شيرين وبعد أن يتحدث حزلقوم عن افتتاح المهرجان أمام الجميع يخبر فزاع الكبير أن ليوناردو ديكابريو المزيف في حالة يُرثى لها وأنه “سكران” ويرغب في قتل ذاته بعد انتهاء علاقة عاطفية كان فيها.

 

الحلقة 28

دارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول انطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجئ جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع.

 

ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس، وحضر عدد من النجوم إلى المهرجان وعلى وجوههم حالة من التعجب، في مقدمتهم الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

 

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، ولقد واجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

واختتمت الحلقة أحداثها بالحضور المنتظر للفنانة شيرين رضا التي يحاورها هجرس، ولكن يأتي الكبير ليبدي إعجابه الشديد بها، ويأخذها بعيدًا عن هجرس وحواره الذي لم يعجبها.

 

الحلقة 27

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الكبير 6 حول جوني الذي يعود إلى المزاريطة بعد أن علم بأمر إقدام الكبير وحزلقوم على تنظيم مهرجان سينمائي في المزاريطة وأنهم قد دعوا النجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

 

وبعد إعلان قدوم ديكابرو يحرص الفنانين المصريين على حضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ويُخرج الكبير أهالي المزاريطة من منازلهم لإعدادها لاستقبال النجوم، وحينما يأتي موعد وصول ديكابريو يعرقل جوني بالاتفاق مع هجرس وصول الصحفيين حتى يحصلوا على تغطية حصرية لوصول ديكابريو، وحينما يصل الفنان العالمي يتفاجأ الكبير بأنه ليس النجم الذي يعرفه.

ويدعى “أوس أوس” أنه ديكابريو ويحاول الكبير إثبات أنه شخص مزيف ولكن المحيطين به يقنعونه بالعكس، فيأمر بالتحفظ على ديكابريو وهجرس، ويجد الكبير نفسه في ورطة بعد أن أرسل حزلقوم شخصًا مزيفًا باعتباره ليوناردو ديكابريو، وينصحه المحيطين به بتقديم الشخص المزيف باعتباره ليوناردو الحقيقي للخروج من هذا المأزق.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى