اخبار

بينهم 3 أشقاء.. إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالدقهلية



07:46 م


السبت 30 أبريل 2022

الدقهلية – رامي محمود:

أصيب 6 أشخاص بينهم 3 أشقاء، في حادث تصادم وقع بين مركبة دراجة آلية “توك توك” وعربة كارو على طريق “منية النصر – برمبال الجديدة” فى نطاق محافظة الدقهلية.

كان مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو على طريق منية النصر – برمبال الجديدة ووجود مصابين.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين حدوث تصادم بين توك توك وعربة كارو حيث اصطدم بالعربة من الخلف أمام قرية برمبال الجديدة، ما أدى إلى انقلابه وإصابة من بداخله.

أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص وتم نقلهم إلى مستشفى منية النصر لتلقى العلاج اللازم، وهم عزة أبو النور 39 عاما بجروح وكسور” ولا يمكن استجوابها، وأطفالها، هنا السيد مصطفى 7 أعوام طالبة بالصف الأول الابتدانى، وعفاف 10 أعوام طالبة بالصف الثالث الإبتدائى وأحمد 12 عاما طالب بالصف الأول الإعدادى مصابًا بكسر بالجمجمة وجروح سطحية متفرقة بالجسم ويقيمون في قرية برمبال الجديدة” دائرة المركز، وأحمد رضوان 24 عاما بجروح وكسر بالجمجمة وجرح سطحى بالكوع الأيسر “ولا يمكن استجوابه”، وأحمد عصام على 22 عاما سائق توك توك ومقيم قرية الرياض دائرة المركز، مصابًا بجرح قطعى بالذراع الأيمن وجروح سطحية متفرقة.

بسؤال المصاب الأخير قرر أنه أثناء قيادته توك توك خاصته “بدون لوحات معدنية” وبرفقته المصابين على طريق منية النصر – برمبال الجديدة وأمام قرية برمبال الجديدة دائرة المركز اصطدم بعربة كارو من الخلف ما أدى إلى انقلابه وحدوث إصاباتهم، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .

حرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى