اخبار

حلقة جديدة في مسلسل أزمات مرتضى منصور وشوبير.. التحقيق مع الإعلامي بعد شكوى المستشار


اشتعلت أزمة جديدة بين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، والإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق.

 

التحقيق مع شوبير

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قيام الشركة المتحدة والهيئة الوطنية للإعلام، بإجراء تحقيق عاجل مع أحمد شوبير المذيع في قناة “أون تايم سبورت”، وأن التحقيق يعود لقيام شوبير ببث الفتنة بين جماهير الزمالك والأهلي والمصري والإسماعيلي والاتحاد، بناء على الشكوى المقدمة من المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ضد شوبير وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده من قبل الشركة المتحدة.

مرتضى منصور وأحمد شوبير 

وأوضح بيان الزمالك، أنه تم التنبيه على حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، بأن يمتنع عن ذكر اسم نادي الزمالك سواء بالسلب أو الإيجاب في برامجه.

وأضاف: “أبلغ كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للإعلام وسيف الوزيري، المستشار مرتضي منصور بأنه تم أخذ تعهد على شوبير بعدم ذكر اسم الزمالك بالايجاب أو السلب وقام المستشار مرتضى منصور بتوجيه الشكر لكرم جبر وسيف الوزيري”.

مرتضى منصور وأحمد شوبير 

رد أحمد شوبير

رد أحمد شوبير مذيع قناة أون تايم سبورت، على بيان نادي الزمالك الذي نشره بالأمس، وكتب عبر حسابه: “ قالوا زمان السكوت من دهب أما الآن فالتجاهل من ألماظ وياقوت” فى إشارة منه للرد علي بيان الزمالك بالأمس.

 

أزمات مرتضى وشوبير

واشتعلت أزمات مرتضى منصور وأحمد شوبير على مدار السنوات الماضية، حيث اشتبكا سويا في العام 2019 داخل اتحاد الكرة خلال تولي شوبير منصب نائب رئيس الجبلاية.
وبدأت المشاجرة عندما دخل رئيس نادي الزمالك لغرفة اجتماع الأندية مع مسؤولي الاتحاد، الأربعاء لكشف أسباب وضع جدول الدوري المصري الممتاز ومواعيد المباريات المحددة،وفور دخول مرتضى غرفة الاجتماعات، قال المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري: “أنا مش هحضر الاجتماع والشخص ده موجود”، يقصد بذلك رئيس نادي الزمالك.
فبادر مرتضى بالرد عليه، قائلًا: “إنت مين إنت، قبل ما تتكلم عني.. رجّعوا فلوس تركي آل الشيخ، يا حرامية الساعات”، وهو ما تسبب في مغادرة عضو مجلس إدارة النادي الأهلي المصري الاجتماع، دون الرد عليه، ليدخل أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، في مشادة مع رئيس نادي الزمالك، قائلًا: “بلاش الشتيمة؛ إنت رئيس نادي كبير، كفاية كده، مش هنسكت على اللي إنت بتعمله”.

مرتضى يهدد شوبير

وفي فبراير الماضي، شن مرتضى منصور، هجوما حادا على أحمد شوبير، واتهمه بتعمد إثارة الفتنة وتضليل الرأي العام ونشر أخبار كاذبة عن نادي الزمالك واتحاد الكرة قائلا: “هقعدك في البيت تاني لأنك بهذا الأسلوب بتولع في البلد”.

وقال مرتضى خلال تصريحاته التليفزيونية: “أنت عايزني أقعدك فى البيت تاني، لم نفسك شوية، وكفاية تريقة علينا، فما قولته عن قضية كهربا تضليل للرأى العام ومحاولة لإثارة الفتنة فى البلد،  شوبير قال فى إذاعة الشركة اللى معنا، إن الزمالك زور عقد كهربا، وبقوله لو النادي بتاعك سابك من غير حساب على الكلام ده هتحصل أزمة كبيرة”.

دعاوى قضائية

خلافات مرتضى منصور وأحمد شوبير مستمرة منذ أكثر من 12 عاما، ووصلت إلى أزمات متكررة وحرب تصريحات متبادلة بجانب دعاوى قضائية بين الطرفين.
 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى