اخبار

منتخب الكرة النسائية تحت 17 عاما يستضيف نيجيريا فى تصفيات كأس العالم



يلتقي منتخب مصر لكرة القدم النسائية تحت 17 عامًا، مساء اليوم السبت نظيره منتخب نيجيريا، على ملعب بتروسبورت في مباراة الإياب من الدور الأخير من تصفيات أمم أفريقيا، المؤهلة الى كأس العالم الهند 2022.

موعد المباراة

مباراة منتخب مصر للناشئات تحت 17 عاما امام نظيره النيجيري، ستنطلق احداثها فى العاشرة مساءا على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

خسارة مباراة الذهاب

وكان خسر منتخب مصر لكرة القدم للناشئات تحت 17 سنة مباراة الذهاب في العاصمة النيجيرية أبوجا، برباعية نظيفة أمام نظيره النيجيري، في المباراة التي جرت بينهما يوم الأحد 17 ابريل الجاري، على الملعب الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا، في ذهاب الدور الثاني بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالهند.

الجهاز الفني 

ويتكون الجهاز الفني من محمد محسن مديرًا فنيًا ونور سرور مدرب عام، ويوسف طاهر مدرب حراس مرمى وميريت مونيس طبيبه، وسونيا سعيد إدارية.

وكان منتخب مصر صعد الى الدور الأخير من التصفيات بعد انسحاب غينيا بيساو، من مواجهته في الدور الثاني من التصفيات، بسبب عدم توافر موارد مالية.

اتفاقية توأمة مع الأردن

أعربت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري والمشرفة على الكرة النسائية، عن سعادتها بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك مع الأشقاء في الاتحاد الأردني لكرة القدم بشأن تبادل الخبرات والمباريات الودية والمعسكرات في خطوة نحو مواصلة تطوير كرة القدم النسائية في البلدين.

مشروع محمود الجوهري

وقالت الدكتورة دينا الرفاعي: إن الاتفاقية تتضمن مجموعة من بنود التعاون تصب في صالح الكرة النسائية والمنتخبات الوطنية في مصر والأردن، مشيدة في التوقيت ذاته بالخطوات التي اتخذتها الكرة الأردنية وخصوصًا في النشاط النسائي تحت رعاية سمو الأمير علي بن الحسين وبمشروع الراحل الكابتن محمود الجوهري الذي نفخر بكونه العامل المشترك بين الكرة المصرية والأردنية بتاريخه العظيم من النجاحات بين البلدين الشقيقين.

وأضافت الرفاعي: “أتوجه بالشكر لسمو الأمير علي بن الحسين وكل الزملاء والأشقاء في الاتحاد الأردني على حسن الاستقبال والحفاوة الكبيرة بمشاركة منتخب مصر لكرة القدم النسائية في الدورة الودية”.

واختتمت: “التعاون بين اتحادي البلدين في مجال الكرة النسائية بتوقيع الاتفاقية اليوم يمثل الامتداد الطبيعي للعلاقة الطيبة بين الاتحادين الشقيقين وكل أمنياتي بالتوفيق لكرة القدم المصرية والأردنية”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى