اخبار

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من الإنذارات



حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للاعبي الفريق الأبيض بسبب البطاقات الصفراء التي يحصل عليها اللاعبون في المباريات الأخيرة مما جعل الزمالك يفتقد لخدمات بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة.

وطالب فيريرا من لاعبي الأبيض الحذر من البطاقات الملونة، حتى لا يفقد الفريق خدمات أي لاعب من العناصر الأساسية في الفترة المقبلة.

 

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت في الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران بأحد فنادق القاهرة لحين موعد مباراة إيسترن كومباني.

ويلتقي الزمالك مع إيسترن كومباني غدا الأحد  ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة للدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك

ويواجه الزمالك نظيره إيسترن كومباني غدا الأحد  الموافق الأول من مايو 2022، في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز. 

ويعتلي فريق الزمالك قمة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل ايسترن كومباني البطولة بـ10 نقاط.

فيريرا 

وعبَّر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه لتحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الخميس على ملعب برج العرب.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “الشوط الأول لم يكن الأداء المطلوب فقدنا التركيز وكان فيه لعب فردي كتير وفقدان التوازن، وبالتالي خسارة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل”.

وأضاف فيريرا: “المصري قبل المباراة كان مثلنا لم يخسر سوى مواجهتين وفاز على الأهلي، ولاعبينا كانوا جيدين خمس مباريات، ونسير بشكل جيد فرق كبير بين الشوط الأول والثاني”.

وتابع فيريرا: “الزمالك يسير بشكل جيد، وهناك فرق كبير بين المستوى في الشوط الأول والمستوى في الشوط الثاني”.

وقال المدير الفني: “التغييرات أمر طبيعي ونجحوا في منح الزمالك الإضافة المطلوبة، والمباراة 90 دقيقة وتشهد تغيير الأداء والخطط، والتغييرات تكون للإضافة أو لتأمين اللقاء مثلما حدث في بعض المباريات”.

وأضاف فيريرا: “الزمالك يضم 24 لاعبا ولا بد أن يكونوا جاهزين، ويجب أن يكون الجميع جاهز لأننا نواجه منافسين أقويا”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلًا: “توجهنا لتحية الجماهير ونشكرهم على مساندتنا ونتمنى أن يكونوا معنا في الفترة المقبلة”.

الفوز على المصري

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة ينفرد بها بصدارة الدوري.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب ضمن الجولة الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم النادي المصري عن طريق ياسر حمد في الدقيقة 33 في مرمى محمد أبو جبل، ثم تعادل أحمد سيد زيزو في الدقيقة 60 من كرة ثابتة ثم نجح البديل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 76.

ونجح الزمالك في قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف ليحصد ثلاث نقاط هامة ليواصل ابتعاده بقمة الدوري برصيد 38 نقطة.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى