رياضة

الأهلى يبحث عن تصحيح المسار المحلى أمام سيراميكا بالدوري الليلة فى الجبل الأخضر – اليوم السابع



يدخل فريق الاهلى مع دقات التاسعة والنصف مساء اليوم السبت اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره سيراميكا على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز فى لقاء مثير لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية .


 


ويحتل فريق الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة بعدما لعب 13 مباراة فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر مباراة وسجل لاعبوه 31 هدفا وتلقت شباكهم 9 أهداف فيما يحتل سيراميكا المركز الثانى عشر برصيد 17 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدف وتلقت شباكه 17 هدف.


 


ويدخل فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الليلة بحثاً عن إيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم التعادل السلبى مع الطلائع لاسيما قبل المباراة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائرى في نصف نهائي دوري الابطال الافريقى.


 


ويتطلع موسيماني لتهيئة لاعبيه جيداً لاستعادة الانتصارات المحلية تقربا من تحقيق لقب الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة في آخر نسخة من البطولة والتى توّج بها الزمالك.


 


ويرغب المارد الأحمر فى العودة لسكة الانتصارات المحلية بعد التعادل السلبى مع الطلائع فى آخر ظهور بالمسابقة بينما فاز سيراميكا على بيراميدز بهدف دون رد في نفس الجولة.


 


ويستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون ورامى ربيعة عن الأهلى في مباراة سيراميكا بسبب الإصابة.


 


في المقابل طالب هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا لاعبيه بمواصلة قطار الانتصارات لتحقيق نتيجة إيجايبة أمام الاهلى لإستغلال حالة التراجع التي يعيشها الفريق الأحمر محلياً في هذه الآونة .


 


ويدخل فريق سيراميكا مباراة الاهلى بمعنويات مرتفعة بعدما حقق الفريق أول انتصار في 2022، بعدما فاز على بيراميدز بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم ليستعيد الانتصارات التي غابت عنه لـ 13 مباراة متتالية.



رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى