اخبار

الليلة.. الأهلي يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات أمام سيراميكا



يستضيف ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا بالجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الأهلى

ويدخل المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا بحثًا عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد أن فقط خمس نقاط في آخر مباراتين حيث خسر أمام المصرى البورسعيدي بهدف دون رد ثم تعادل أمام طلائع الجيش بنتيجة 0-0 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 33 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة فقط.

 

قائمة الأهلى لمباراة سيراميكا

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق ‏استعدادًا لمباراة سيراميكا التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد ‏المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏
محمد الشناوي وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وحسين ‏الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي ‏تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى ‏شوبير وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق ومصطفى مخلوف.

 

انتصارات للأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على إستاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

 

تعادلات الأهلى

وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

وتعادل الأهلى مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

الخسارة أمام المصري البورسعيدي

وخسر الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

 

سيراميكا كليوباترا

وعلى الجانب الآخر يدخل فريق سيراميكا كليوباترا بقياده مدربه هيثم شعبان مباراة اليوم أمام الأهلى بحثا عن تحقيق الفوز الوصول إلى النقطة 20 في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيه المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة جمعها من خوض 16 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 وخسر في 5 مباريات.

 

انتصارات سيراميكا

1- سيراميكا: 2-1 الاسماعيلى

2- سيراميكا: 1-0 البنك الأهلى

3- سيراميكا: 1-0  بيراميدز

تعادلات سيراميكا

1- سيراميكا: 1-1  الجونة

2- سيراميكا: 0-0 مصر المقاصة

3- سيراميكا: 4-4 الاتحاد السكندري

4- سيراميكا: 1-1 المصري البورسعيدي

5- سيراميكا: 1-1 غزل المحلة

6- سيراميكا: 1-1 سموحة

7-  سيراميكا:0-0 إنبى

8- سيراميكا: 2-2 المقاولون العرب

 

هزائم سيراميكا

1- سيراميكا: 0-1 فاركو

2- سيراميكا: 0-1 الزمالك

3- سيراميكا: 0-1 ايسترن كومباني

4- سيراميكا: 0-3 فيوتشر إف سى

5- سيراميكا: 0-1 طلائع الجيش

 





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى