اخبار

شيرين رضا تتصدر تويتر بعد ظهورها بمهرجان المزاريطة.. ومغردون: يخربيت الجمال


تصدر هاشتاج شيرين رضا موقع التريندات القصير “تويتر” بعد ظهورها في مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وهو الحدث الأبرز في الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6.

 

شيرين رضا 

وكتب أحد المغردين عبر الهاشتاج: “هنا سأسكت قليلًا.. حلقة النهاردة رائعة بشكل لا يوصف إبداع مربوحة وهدرس.. ولقاء الكبير مع شيرين رضا.. هنادي مهني طلعت بتحب الليكرا”.

وقال ثاني: “لقطة الكبير لما شاف شيرين رضا وقالها هنا سأسكت قليلًا جامده جامده جامده”، بينكا قال ثالث: “المهرجان الكبير وافق عليه مخصوص علشان يشوف شيرين رضا أصلا”.

وتابع آخر: “مش قادرة أبطل أشوف مشهد شيرين رضا يخربيت الجمال، الحلو حلو باي حاجة حتة لو لقطة واحدة”.

وعلق رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر على مهرجان المزاريطة بمسلسل الكبير الجزء السادس بطولة الفنان أحمد مكي، قائلا: الكبير عازم شيرين رضا في مهرجان المزاريطة “كله نظر”.

وحضر عدد من النجوم إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وهو الحدث الأبرز في حلقة اليوم من مسلسل الكبير6، وفي مقدمة الحضور الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، وواجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

واختتمت الحلقة أحداثها بالحضور المنتظر للفنانة شيرين رضا التي يحاورها هجرس، ولكن يأتي الكبير ليبدي إعجابه الشديد بها، ويأخذها بعيدًا عن هجرس وبدأ حواره الذي لم يعجبها.

ودارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول إنطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجئ جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع، ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى