اخبار

بعد انتشال جثة جديدة.. ارتفاع عدد ضحايا انقلاب تروسيكل بترعة في البحيرة لـ8 أشخاص



ارتفع عدد ضحايا حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص بدائرة مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، إلى 8 أشخاص بعد انتشال جثة جديدة، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال باقي الضحايا ونقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود في البحيرة.

ولقي 7 أشخاص مصرعهم في انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص بدائرة مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، قبل أن يرتفع العدد إلى 8 اشخاص، بعد انتشال جثة “محمد.س”، 14 سنة” مقيم بقرية نكلا العنب بمركز ايتاي البارود، وتكثف قوات الإنقاذ النهري جهودها لانتشال باقي الضحايا.

تلقى اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل على متنه عدد من الأشخاص في ترعة ساحل مرقص عى طريق السوالم، وتم استخراج 7 جثث، وجار البحث عن باقي المفقودين.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بالبحيرة من استخراج جثث 7 من ضحايا انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص بدائرة مركز إيتاي البارود، كما تم انتشال 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى إيتاي البارود.

وتكثف فرق الإنقاذ النهرى من جهودها لاستخراج باقي ضحايا الحادث، وجار تمشيط الترعة للبحث عن باقي المفقودين. 

وضحايا الحادث هم: “محمد. ا” 13 سنة، “عبد الرحمن. ر” 14 سنة، “هادي. هـ” 14 سنة، “سالم. م” 13 سنة، “محمد. ع” 14سنة، “أحمد. ا” 13 سنة”، “أحمد ع” 14 سنة،“ محمد.س”، 14 سنة، جميعه مقيميين بقرية نكلة العنب، بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى