اخبار

عماد متعب يدافع عن محمد صلاح.. ويوجه رسالة لمؤمن زكريا | فيديو



قال الكابتن عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق: “محمد صلاح نجم نادي ليفربول أفضل لاعب في العالم حاليا ومن المستحيل ما يتردد على أنه بيخاف على رجله مع المنتخب”.

 

قيمة محمد صلاح

وتابع خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم بقناة “القاهرة والناس”:”محمد صلاح يدرك جيدا أن فوزه مع المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية وتأهله لكأس العالم يزيد من حظوظه بالفوز بالكرة الذهبية لذلك أمر مستبعد أنه يخاف على قدميه وهو يلعب مع المنتخب”.
 

خليفة عماد متعب بالملاعب

ولفت: “محمد شريف الأقرب لطريقة لعبي وهو خليفتي في الملاعب وينقصه اللعب بالرأس لكنه يجتهد”.
 

ظلم صالح جمعة

وتابع: “صالح جمعة ظلم نفسه وأيضا ابراهيم سعيد، وأفضل مدرب لعبت معاه كان مانويل جوزيه وحسن شحاتة، ومقدرش أقول أسوأ مدرب”.
 رسالة لمؤمن زكريا

ووجه عماد متعب لمؤمن زكريا، قائلا: “ربنا يشفيك وبدعيلك وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول لأسرتك وابنك وتقوم بالسلامة وانت شخصية جميلة ومحترمة”.
 

مباراة مصر والسنغال

وعن مباراة السنغال ومصر، علق: “كان فيه تعمد من التنظيم السنغالي تأخير وصول مصر للمباراة ودي حاجة بتبقى شاقة للاعبين، والليزر اللى كان موجود في الملعب كانت ممنوعة والمنتخب كان قادر يفوز لكن الحظ لم يحالف المنتخب”. 
 

 

وقال الكابتن عماد متعب نائب رئيس رابطة الأندية المحترفة ولاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق:”أبو تريكة بالنسبة لي فنيا أفضل من وليد صلاح الدين ومحمد بركات لإنه كان أسرع من يساعدني في الوصول للمرمى”.
 

حازم امام 
وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية اسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”:”اللاعب الزملكاوي اللى كان نفسي يلعب للأهلي هو حازم امام”.
 

شارة حسام غالي 
وتابع: “أنا راض باللى ربنا كاتبهولي طول عمري وانا بلعب وبعد الاعتزال ولحد آخر عمري، وحسام غالي لما اتسحب منه الشارة لو انا غيران منه كنت رفعت الكأس ولكن فضلت أن هو اللى يرفع الكأس ورجع بعدها الكابتن لإنه هو الأحق”.

مصلحة النادي الأهلي 
وأكمل: “مصلحة النادي الأهلي والفريق كانت أهم من مصلحتي الشخصية وعلي قد الخلافات اللي بيني وبين حسام البدري لو انا شخص مش كويس في مباراة مهمة للأهلي كان بيلعب صالح جمعة أساسي واتصاب بعد 10 دقايق وعبد الله السعيد كان بقاله 40 يوم مصاب ولكن طلب منه يسخن وانا قلت له يا كابتن عبد الله مصاب ولو نزل هيتمزق في العضلة الخليفة وسمع كلامي ونزل حد تاني، وانا دايما ببص لمصلحة النادي”.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى