اخبار

ردود حادة من شيرين رضا على أسئلة هجرس في افتتاح مهرجان المزاريطة|فيديو


بدت علامات الغضب والذهول على ملامح الفنانة شيرين رضا خلال أحداث الحلقة 28 من مسلسل أثناء حوارها مع هجرس فلم تكن مرتاحة كما أنها قابلت أسئلته بردود حادة.

الحلقة 28

ودارت أحداث الحلقة 28 من مسلسل الكبير 6 حول إنطلاق فعاليات مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، وتفاجيء جوني بأن مربوحة هي مذيعة المهرجان، حيث أطلت على الريد كاربت الخاصة بالمهرجان بإطلالة غريبة علق عليها جوني، أما المخرج فكان الدكتور ربيع، ويشارك مربوحة في تقديم المهرجان جوني وهجرس.

 

نجوم المهرجان

حضر عدد من النجوم إلى مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي وهو الحدث الأبرز في حلقة اليوم من مسلسل الكبير6 في مقدمة الحضور الفنانة هنادي مهنا، التي حرص جوني على أن يتصور معها بخاصية “السلو موشن” ولكنه نفذ ذلك بصورة يدوية بدون استخدام أي معدات.

كما حضر إلى المهرجان الفنان محمد سلام بشخصه، ولقد واجه الكثير من التعليقات الغريبة حيث اعتقد الكثيرون أنه هجرس وكذلك الكبير وجوني الذين تعجبوا من أن هجرس يظهر بصورة راقية، وحضر إلى الريد كاربت كذلك الفنان محمد ممدوح الذي أجرى معه هجرس لقاء انتهى بضربه، والفنان فتحي عبد الوهاب كذلك كان من ضيوف المهرجان.

واختتمت الحلقة أحداثها بالحضور المنتظر للفنانة شيرين رضا التي يحاورها هجرس، ولكن يأتي الكبير ليبدي إعجابه الشديد بها، ويأخذها بعيدًا عن هجرس وحواره الذي لم يعجبها.

الحلقة 27

دارت أحداث الحلقة 27 من مسلسل الكبير 6 حول جوني الذي يعود إلى المزاريطة بعد أن علم بأمر إقدام الكبير وحزلقوم على تنظيم مهرجان سينمائي في المزاريطة وأنهم قد دعوا النجم العالمي ليوناردو ديكابريو.

 

وبعد إعلان قدوم ديكابرو يحرص الفنانين المصريين على حضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ويُخرج الكبير أهالي المزاريطة من منازلهم لإعدادها لاستقبال النجوم، وحينما يأتي موعد وصول ديكابريو يعرقل جوني بالاتفاق مع هجرس وصول الصحفيين حتى يحصلوا على تغطية حصرية لوصول ديكابريو، وحينما يصل الفنان العالمي يتفاجأ الكبير بأنه ليس النجم الذي يعرفه.

 

ويدعى “أوس أوس” أنه ديكابريو ويحاول الكبير إثبات أنه شخص مزيف ولكن المحيطين به يقنعونه بالعكس، فيأمر بالتحفظ على ديكابريو وهجرس، ويجد الكبير نفسه في ورطة بعد أن أرسل حزلقوم شخصًا مزيفًا باعتباره ليوناردو ديكابريو، وينصحه المحيطين به بتقديم الشخص المزيف باعتباره ليوناردو الحقيقي للخروج من هذا المأزق.

 

الحلقة 26

دارت أحداث مسلسل الكبير أوي ٦ الحلقة ٢٦ حول زيارة المحافظ إلى المزاريطة لمتابعة التطورات التي تشهدها البلدة، وأثناء الحديث يتورط الكبير في تنظيم مهرجان سينمائي على غرار مهرجان الجونة السينمائي.

 

ويشعر الكبير بالقلق والتوتر ويحاول أن ينفذ المهرجان ولكن الأمر يحتاج إلى علاقات للتواصل مع الفنانين.

وينشئ الكبير ما يشبه بمركز عمليات وكان الدكتور ربيع أحد أعضائه، ولكن التواصل مع الفنانين يفشل، ويحاول حزلقوم المساعدة في تنظيم المهرجان، وينظم مؤتمر صحفي ليعلن فيه عن النجم العالمي الذي يستضيفه مهرجان المزاريطة الدولي، وهو الفنان ليوناردو ديكابريو، وتختتم الحلقة أحداثها بأن النجم ديكابريو يصدم من صوره على مواقع التواصل الاجتماعي بالزي الصعيدي.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى