اخبار

شعار الزمالك يثبر غضب جماهيره..اعرف السبب


اثار مسؤولو صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر غضب جماهير الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

وتداول كثير من مشجعي الزمالك صورة لشعار النادي الأبيض وقد طُمس بالأسود في الصالة التي شهدت أمس مباراة الفريق ضد غريمه الأهلي في نهائي بطولة السوبر المصري لكرة اليد.

 

وكانت الصالة نفسها قد شهدت قبل أيام منافسات “مجموعة النيل” في التصفيات الأفريقية لكرة السلة التي شارك فيها الزمالك ممثلا لمصر، حيث وُضعت شعارات الأندية المشاركة جميعها على جدران صالة حسن مصطفى.

 

وفوجئت جماهير الزمالك أثناء مباراة فريق كرة اليد أمس بتغطية شعار النادي، بينما بقيت باقي شعارات الفرق المشاركة في التصفيات الأفريقية للسلة ظاهرة.

 

وتساءل كثير من جماهير القلعة البيضاء عن سبب ما حدث، ووصف بعضهم الأمر بـ”التعنت” ضد ناديهم رغم أنه الفريق المصري الوحيد في البطولة القارية.

 

وتصدر فريق الزمالك لكرة السلة التصفيات الأفريقية، استعدادا للمشاركة في بطولة BAL في لواندا الشهر المُقبل.

موعد مباراة الزمالك

ويواجة الزمالك نظيره إيسترن كومباني يوم الأحد المقبل الموافق الاول من مايو 2022، في إطار لقاءات الجولة السابعة عشر بالدوري الممتاز. 

ويعتلي فريق الزمالك قمة ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، فيما يتذيل ايسترن كومباني البطولة بـ10 نقاط.

فيريرا 

وعبَّر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ارتياحه لتحقيق الفوز على حساب المصري البورسعيدي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب برج العرب.

وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “الشوط الأول لم يكن الأداء المطلوب فقدنا التركيز وكان فيه لعب فردي كتير وفقدان التوازن، وبالتالي خسارة في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني كنا الأفضل”.

وأضاف فيريرا: “المصري قبل المباراة كان مثلنا لم يخسر سوى مواجهتين وفاز على الأهلي، ولاعبينا كانوا جيدين خمس مباريات، ونسير بشكل جيد فرق كبير بين الشوط الأول والثاني”.

وتابع فيريرا: “الزمالك يسير بشكل جيد، وهناك فرق كبير بين المستوى في الشوط الأول والمستوى في الشوط الثاني”.

وقال المدير الفني: “التغييرات أمر طبيعي ونجحوا في منح الزمالك الإضافة المطلوبة، والمباراة 90 دقيقة وتشهد تغيير الأداء والخطط، والتغييرات تكون للإضافة أو لتأمين اللقاء مثلما حدث في بعض المباريات”.

وأضاف فيريرا: “الزمالك يضم 24 لاعبا ولا بد أن يكونوا جاهزين، ويجب أن يكون الجميع جاهز لأننا نواجه منافسين أقويا”.

واختتم المدير الفني حديثه قائلًا: “توجهنا لتحية الجماهير ونشكرهم على مساندتنا ونتمنى أن يكونوا معنا في الفترة المقبلة”.

الفوز على المصري

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على  المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة ينفرد بها بصدارة الدوري.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما بملعب برج العرب ضمن الجولة الـ 16 لبطولة الدوري الممتاز.

وتقدم النادي المصري عن طريق ياسر حمد في الدقيقة 33 في مرمى محمد أبو جبل، ثم تعادل أحمد سيد زيزو في الدقيقة 60 من كرة ثابتة ثم نجح البديل سيف الدين الجزيري في الدقيقة 76.

 

 

 

ونجح الزمالك في قلب تأخره بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف ليحصد ثلاث نقاط هامة ليواصل ابتعاده بقمة الدوري برصيد 38 نقطة.

 

 

789





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى