اخبار

لوتس تفتتح متجر سيارات العالمي الأول في لندن



أعلنت لوتس عن أول متجر عالمي لها من المقرر افتتاحه هذا الخريف في وسط لندن بالمملكة المتحدة، والذي سيليه متاجر مماثلة في المدن الكبرى حول العالم، ويتكون المتجر من طابقين وتُطلق عليه لوتس اسم “Lotus Mayfair” وهو قيد الإنشاء حاليًا.
 

تفاصيل متجر لوتس العالمي الأول في لندن
عند الانتهاء من بناء المتجر، ستبلغ مساحته 420 متر مربع وسيضم صالة عرض سعة ثلاثة سيارات في الطابق الأرضي ومساحة كافية لمنتجات لوتس الأخرى، ولا يبدو هذا كثيرًا، ولكن يُمكن أن يناسب مجموعة سيارات لوتس الحالية التي تضم إليتر الاس يو في الكهربائية وإميرا الرياضية وإفايجا الكهربائية الخارقة.
 

سيحتوي المتجر أيضًا على صالة لكبار الشخصيات مع مكان لتخصيص السيارات بشكل رقمي للمشترين المحتملين، ما يعني أن المتجر سيستفيد أيضًا من منصة الشركة للتجارة الإلكترونية الجديدة والتي تخدم بالفعل عملاء لوتس عبر الإنترنت، حيث تتيح لهم تكوين سياراتهم وشراؤها.
 

تفاصيل متجر لوتس العالمي الأول في لندن

سيعمل متجر لوتس الجديد أيضًا كمقر لقسم لوتس أدفانسد بيرفورمانس في لندن والذي تم إطلاقه مؤخرًا لتطوير السيارات المخصصة، ويتوقع جيف داودينج، المدير التنفيذي للمبيعات وخدمات ما بعد البيع في لوتس، أن تجتذب المنشأة الرئيسية الزوار من جميع أنحاء العالم، وبالتالي، ستحتوي على سيارات خاصة من تاريخ لوتس ولديها جدول زمني كامل للأحداث.
 

 

وفي الختام، يُذكر أن لوتس قامت مؤخرًا بترقية صالات عرضها من أجل التوافق مع أحدث هوية مرئية للعلامة التجارية، ويُمكن العثور على صالات العرض هذه في البحرين والمملكة المتحدة وبلجيكا وإيطاليا وأمريكا، بينما ستحصل المزيد من صالات عرض لوتس على ترقيات مماثلة في الأشهر المقبلة.





رابط المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى